السفر الى اندونيسيا عوائل

الكاتب: رامي -
السفر الى اندونيسيا عوائل
محتويات المقال

السفر الى اندونيسيا عوائل
أماكن سياحية في اندونيسيا
بحيرة  Little Venice التي تُسمى ” البندقية الصغيرة”
معبد بوروبودور
حديقة  الزهور نوسانتا  Taman Bunga Nusantara
حديقة  الزهور نوسانتا  Taman Bunga Nusantara
جزيرة بالي
جبل بروموا
حديقة كومودو الوطنية

أفضل الأماكن التي يمكن أن نقصدها في أجازتنا هي السفر الى اندونيسيا عوائل ،حيث تقع اندونيسيا في جنوب شرق آسيا، عاصمتها جاكرتا وهي من أكثر الأماكن جذباً للسياح لما لديها من مباني صُممت على الطراز البريطاني و الهولندي، كما تمتلك جاكارتا الأسواق القديمة و المطاعم المختلفة، وتشترك إندونيسيا في حدودها مع ماليزيا و تيمور وغينيا الجديدة، ، كما تضم 17508 جزيرة، و يصل عدد سُكانها إلى  237.556.363 نسمة، تتعدد اندونيسيا في الثقافات و العادات والتقاليد ،حيث يكون معظم سكانها من المسلمين، كما تتميز بما تمتلكه من مناظر طبيعية خلابة، وتوجد بها الجزر التي تجذب السياح، و تتميز بالمناخ المعتدل على مدار العام، و لكن ينجذب إليها السياح في فترة من شهر أبريل إلى أكتوبر، تقدم لكم موسوعة كل هذه المعلومات عن السفر إلى اندونيسيا من خلال هذا المقال،فتابعونا.

السفر الى اندونيسيا عوائل

توجد الكثير من الخطوات التي يجب إتباعها للسفر إلى اندونيسيا، نعرضها لكم من خلال السطور التالية:

ضرورة وجود توفير جواز سفر .
وضع مده الإقامة في جواز السفر التي ستقضيها كاملة.
عليك الرحيل من اندونيسيا قبل آخر 6 شهور من ميعاد المغادرة، أي أنه لا يتم حساب هذه المدة.
يوجد كرت للدخول إلى اندونيسيا،و هي عبارة عن أسئلة متعددة تضم المعلومات الشخصية وبيانات السفر الخاص بك، يكون هذا الكرت من قسمين ، الأول يأخذه منك موظف الاستقبال، أما القسم الثاني و عن طريقة يتم تسجيل الخروج من البلاد، فيجب أن تحافظ عليه فهو يُسلم عند المغادرة من المطار، ولكن إذا فقدته تٌعرض للغرامة المالية والتي تصل قيمتها إلى 100دولار.
يجب ألا تقل مده إقامتك في التأشيرة عن 7 أشهر.
لابد من حجز تذكرة للرجوع إلى دولتك.
يُسمح لعدة دول استخراج التأشيرة لها منها : مصر، البحرين و الإمارات و الكويت و المملكة العربية المتحدة و عمان و قطر.
التأشيرة يُذكر بها مدة الإقامة والتي هي إما أن تكون 30 يوماً و تصل قيمة استخرجها إلى 25 دولار، أو تكون 60 يوم و التي تصل قيمتها إلى 45 دولار .
أماكن سياحية في اندونيسيا

توجد الكثير من الأماكن السياحية الخلابة في اندونيسيا ، نذكر منها:

بحيرة  Little Venice التي تُسمى ” البندقية الصغيرة”
توجد هذه البحيرة ذات الطراز الإيطالي في كوتا بونغا، توجد بها القوارب الإيطالية.
معبد بوروبودور
هو أشهر معبد بوذي في العالم، بُني في القرن الثامن والتاسع،كما استغرق بناءة 75 عاما .
حديقة  الزهور نوسانتا  Taman Bunga Nusantara
هي حديقة جميلة مليئة بالزهور و الألوان البديعة المبهجة، كما أنها مكان مبهج لذلك يقصده السياح من كل أنحاء العالم.
حديقة  الزهور نوسانتا  Taman Bunga Nusantara
هي حديقة جميلة مليئة بالزهور و الألوان البديعة المبهجة، كما أنها مكان مبهج لذلك يقصده السياح من كل أنحاء العالم، حيث تجتمع بها الأسر لقضاء أفضل الأوقات و سط المظاهر الخلابة للخضرة.
جزيرة بالي
هي جزيرة ذات شواطئ استوائية و مزارع لديها قمم بركانية، تبعد بالي عن العاصمة جاكارتا بمسافة ساعتين، وتتضمن جزيرة بالي  العديد من الجزر مثل جزيرة نوسا بينيدا ، و نوسا ليمبونغانو نوسا سينيغان ، يوجد في بالي العديد من الحدائق مثل حديقة سفاري التي تضم الزواحف والطيور، وتمتلك أيضاً العديد من الشواطئ الرملية التي تطل على البحار الزرقاء، و التي يتمتع السياح فيها بركوب الموج و السباحة والاستمتاع بالهدوء الساحر.
جبل بروموا
ينفجر البركان بين الحين والآخر ليخرج منه الدخان الأبيض، يصل ارتفاع الجبل إلى 2329 متر عن سطحالأرض، يُصاب بالذهول كل من ذهب لزيارته فالمشهد جذاب ومذهل حقاً، الأبخرة المتصاعدة تملأ فوه الجبل، و تتعدد الأساطير والخرافات حوله، منها  قصة الأمير الشجاع الذي ضحى بحياته من أجل عائلته.
حديقة كومودو الوطنية
يوجد به أكبر و أضخم الزواحف في العالم ، كما تقع في جزر سوندا، يتمتع السياح بممارسة رياضة الغوص، كما توجد مسارات مختلفة للمشي عليها، و تشتهر تلك الحديقة بقرية لابون لاجو التي يمكن الصيد بها.

عرضنا لكم من خلال هذا المقال كيفية السفر إلى اندونيسيا و أشهر المناطق الساحرة في اندونيسيا، فهي مدينه الجمال ، حيث الثقافات المتعددة والمختلفة والأديان المتباينة، كما توجد بها الحدائق والمعابد المبهرة.
شارك المقالة:
125 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook