تعرف على أفضل فنادق 5 نجوم في دهب 2020

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على أفضل فنادق 5 نجوم في دهب 2020

 

 

تعرف على أفضل فنادق 5 نجوم في دهب 2020

 

تقع دهب في محافظة جنوب سيناء بجمهورية مصر العربية،  وتحتوي على المناطق السياحية المختلفة ومن أهمها منطقة المسبط، والواحة، والقورة، والعسلة، والمشربة ومدينة دهب وغيرها، وسوف نخصص حديثنا في هذا الموضوع عن أفضل فنادق 5 نجوم في دهب 2020.

 

أفضل فنادق 5 نجوم في دهب 2020

فندق Seaview front Villa

فندق Seaview front Villa

 

يتمتع فندق Seaview front Villa بموقع رائع في دهب بموقع رائع بالقرب من Sadec Polyclinic فلا يبعد عنها سوى خطوات قليلة فقط سيرًا على الأقدام، ويتميز بقربه من العديد من أماكن الجذب المختلفة ومن أهمها Divers House، ومركز Big Blue للغوص، وSeaview Divers، ويبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 97 كيلو متر وهو مطار شرم الشيخ الدولي.

يوفر الوحدات المجهزة للزوار على أعلى مستوى والتي تحتوي جميعها على منطقة مخصصة للجلوس، وحمامات فاخرة مزودة بمستلزمات استحمام وحوض استحمام ودش ومجفف للشعر ومناشف، ومنطقة مخصصة لتناول الطعام، ومطبخ مجهز بميكروويف، وتم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها تلفاز بشاشة مسطحة وغيرها من المرافق المختلفة.

 

يقدم فندق Seaview front Villa مكتب استقبال متميز يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة المقيمين في الفندق، واستقبال الزوار الجدد في أي وقت على مدار اليوم، ويعمل به مجموعة مميزة من الموظفين الأكفاء الذين يجيدون تحدث العديد من اللغات المختلفة ومن أهمها الإنجليزية والعربية وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها تحويل العملات.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 161.40$.

 

فندق The Wind Farm

أفضل فنادق 5 نجوم في دهب 2020

يوفر The Wind Farm مكان إقامة متميز للزوار على شاطئ البحر، ويقع على مقربة من قاعدة Sinai Prof Divers الذي يبعد عنها حوالي 600 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر من كلٍ من صن سبلاش دايفرز، و سي فيو دايفرز، ويبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي حوالي 91 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يقدم The Wind Farm الوحدات المجهزة للزوار على أكمل وجه، والمُصممة على الطراز الحديث، والمُزينة بالديكورات الأنيقة والألوان الهادئة، والمُزودة بالأسرة الفاخرة، والمراتب المريحة، والحمامات المزودة بمستلزمات استحمام وحوض أو دش استحمام.

تحتوي على العديد من المرافق المختلفة التي تقدمها للزوار ومن أهمها تلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وخزانة خاصة للملابس، ومكيف، وصندوق ودائع الأمان وغيرها.

يتميز الفندق بالخدمات المتعددة التي يقدمها للضيوف ومن أهمها خدمات التنقل  المكوكية المجانية، وخدمة الغرف التي يقوم بها فريق مختص مُدرب ومجهز على القيام بمثل هذه الأعمال بكفاءة عالية جدًا وعلى مدار الساعة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 22.57$.

فندق لو ميريديان دهب

فندق لو ميريديان دهب

يتميز فندق لو ميريديان دهب بموقع رائع في وسط سيناء على بعد حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة من مدينة شرم الشيخ، ويقدم للزوار الغرف الأنيقة المرتبة المُصممة على الطراز العصري، والمزينة بالألوان الترابية الدافئة، وزُودت بالأرائك المريحة والأسرة المتينة وبياضات ناصعة البياض، وتحتوي جميعها على حمام خاص ومنطقة مخصصة للجلوس مع تلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.

يوفر فندق لو ميريديان دهب 4 مطاعم متميزة تقدم باقة رائعة من المأكولات، ومن أهمها مطعم Shish Terrace الأنيق، والذي يشتهر بتقديم ألذ وأشهى الأطباق الأسيوية إلى جانب باقة متميزة من الأطباق العالمية الشهيرة، ويتم تقديمها للزوار في الهواء الطلق، وبار Horizons الذي يشتهر بتقديم العصائر والكوكتيلات والوجبات الخفيفة للضيوف.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 39.50$.

 

فندق فيلات رد سي

أفضل فنادق 5 نجوم في دهب 2020

تتمتع  فيلات رد سي بموقع مميز ورائع بين جبال سيناء والبحر على طول ساحل البحر الأحمر، ويتواجد على بعد حوالي 60 دقيقة فقط بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعتبر الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق الغرف المميزة للزوار والمزودة بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مكيف وثلاجة وموقد وغلاية وخزانة خاصة للملابس وشاشة تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وغيرها، وتحتوي جميعها على منطقة مخصصة للجلوس وحمام خاص ومطبخ صغير.

يقدم مسبح مميز لمحبي السباحة والاسترخاء للتشمس على المرافق المخصصة لذلك حول المسبح، وقسم مخصص للأطفال، ومواقف سيارات مجانية، ويوفر الواي فاي في جميع المناطق داخل الفندق.

 

شارك المقالة:
607 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook