تعرف على مطعم في دبي شعبي

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على مطعم في دبي شعبي

 

 

تعرف على مطعم في دبي شعبي

 

تشتهر دبي بمجموعة متنوعة من المطاعم المتنوعة والرائعة والتي لطالما تجذب الزائرين من حول العالم، فإن كنت في زيارة إلى دبي وتود تناول الطعام في مطعم في دبي شعبي يكشف لك عن الروح الحقيقية للمدينة، توجه إلى أحد هذه المطاعم التي نعرضها في التقرير التالي للاستمتاع بتجربة لا تنسى.

 

مطعم في دبي شعبي

نور ماليزيا

مطعم في دبي شعبي

 

يشتهر هذا المطعم بتخصصاته الماليزية، وأشهرها طبق فطور ناسي ليماك الذي يتكون من دجاج مقلي لذيذ ونكهة جوز الهند، ويقدم مع المرق البارد والبيض والأنشوجة المجففة، وكل ذلك على ورقة موز، أضف إلى ذلك روعة المكان وتصميمه المميز والرائع، حتى أنك ستغادر المكان على وعد بلقاء جديد.

هانوي

مطعم في دبي شعبي

 

هانوي هو مطعم يتمتع بديكور جميل يقدم بشكل خاص الأطباق الفيتنامية الممتازة التي تحظى بشعبية كبيرة زائري دبي من جميع الثقافات، ولعل أفضل طبق هناك هو بلا شك طبق المعكرونة والأرز الرائع الذس يكتمل مع الفول السوداني المحمص ، والسلطة ، والتوفو المقلي.

فلس 3

مطعم في دبي شعبي

 

فاز 3 فلس بمفهومه المبتكر بحب الكثيرين ممن يرغبون في تجربة أطباق جيدة ولذيذة في دبي دون إنفاق الكثير من المال، بما في ذلك المعكرونة سريعة التحضير، فضلا عن  لحم العجل المشوي والفاصوليا ومرق الدجاج، مما يوفر لك تجربة لا تقارن.

مطعم فلافل سلطان دبي

مطعم في دبي شعبي

عندما تتطلع إلى تناول الفلافل ، لا تنظر إلى أبعد من مطعم فلافل سلطان دبي، والذي يقدم بالفعل بعض من أفضل الفلافل في المنطقة، والتي تتكون من كمية كبيرة من البصل والباردة والحمص اللذيذ، فاستمتع بالخدمة الرائعة والطعام الجيد هنا.

مطعم الجزيرة العربية

مطعم في دبي شعبي

إذا كنت ترغب في تناول الطعام  في أجواء مميزة دون إنفاق الكثير من المال، فإن مطعم الجزيرة العربية هو أفضل رهان في دبي. فاستمتع عند الزيارة بالوجبات الشهية للأرز ، مع لحم الضأن والخضروات ، إلى جانب حساء شهى.

مطعم دبور كيتا

مطعم في دبي شعبي

يرحب بكم مطعم دبور كيتا الذي يقدم أجود أنواع الطعام بأسعار متواضعة. ومن بين أطباقه المميزة ، والتي تعد أيضًا طبقًا محبوبًا في إندونيسيا، الخضروات المطهية على البخار والبيض والتوفو، وكلها تقدم مع وجبة دسمة من صلصة الفول السوداني.

زروب

مطعم في دبي شعبي

يعتبر مطعم زروب موطن للأطباق الشرق أوسطية الشهية ، ويعد واحدا من أفضل مطاعم دبي عندما يتعلق الأمر بتقديم أجواء راقية وطعام مذهل، بما في ذلك فرص الاستمتاع بطبق الكشري، وهو طبق مصري مصنوع من الأرز والعدس والمعكرونة، ويقدم مع صلصة الثوم والطماطم والبصل المقلي ذو الرائحة الشهية.

راوي

مطعم في دبي شعبي

من المحتمل أن يكون 95٪ من سكان دبي تناولوا طعامهم في راوي في وقت ما، وهو أحد أشهر المطاعم في دبي، حيث يقدم بعضًا من أفضل المأكولات الباكستانية في المدينة، ويفتح هذا المطعم حتى وقت متأخر ، ويستضيف الجميع من العائلات إلى رجال الأعمال، مع مجموعة متنوعة من الأطباق الرائعة.

زعتر وزيت

مطعم في دبي شعبي

بفضل ساعات العمل المتأخرة والطعام اللذيذ والأسعار اللائقة، أصبح مطعم زعتر وزيت واحدا من المطاعم الشعبية لتناول الطعام في دبي، فلا شيء منافس للمناقيش الزعتر الطازج مع السماق وزيت الزيتون

بو قطير كافيه

مطعم في دبي شعبي

يقدم هذا المقهى الهندي المأكولات البحرية اللذيذة مع أجواء رائعة على مرفأ جميرا للصيد، بما في ذلك اطباق السمك المقلي، جمبري الشواء وكاري السمك، ولعل أهم ما يميز هذا المطعم هو أطباقه الطازجة من صيد اليوم.

كاليكوت باراجون

مطعم في دبي شعبي

يجذب هذا المطعم الهندي جمهورًا من الذواقة من محبي تناول الطعام كل مساء مع تقديمه للكاري اللذيذ بأسعار معقولة، بما في ذلك فطائر السبانخ اللذيذة والفطر المحشو بالجبن، ناهيك أيضا عن المأكولات البحرية الشهية، والتي تتنوع لترضي كافة أذواق الزائرين على اختلافهم.

 

شارك المقالة:
361 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook