ماهي متطلبات مشروع تعبئة الأوراق

الكاتب: وسام ونوس -
ماهي متطلبات مشروع تعبئة الأوراق

 

 

ماهي متطلبات مشروع تعبئة الأوراق

 

فكرة المشروع اليوم تتمثل في تعبئة الأوراق في أكياس مخصصة لها في المنزل ثم إعادة بيعها. إن آلات تعبئة وتغليف ورق النسخ A4 هي آلات مثالية للقيام بعملية حزم 500 ورقة من الحجم A4 في رزمة ورق واحدة. فهذه المعدات عبارة عن تصميم حصري في ملكية شركة Ruihai Machinery، واستنادا على تجربة ممتدة على العديد من السنوات في ميدان تصنيع السيلوفان باستخدام آلات اللف، والتي مبدأ اشتغالها مُنبنٍ على مجموعة من الهياكل الميكانيكية والأجهزة الهوائية الموصولة، والتي تقوم بأشغال مختلفة في نفس الوقت كالتغذية الأوتوماتية، تصحيح الانحرافات، قطع الأوراق، اللصق والثني، وبعض الوظائف الأخرى أثناء عملية التعبئة والتغليف.

 

يتم تركيب آلات تعبئة وتغليف أوراق النسخ A4 مع كاميرات، قضبان الوصل والأكسسوارات الأخرى من أجل تحقيق تعبئة وتغليف دقيق. وتتميز بانخفاض الضجيج أثناء اشتغالها وتستعمل تحويل التردد مع وظيفة السرعة الرقمية غير المتقطعة التي يتم التحكم فيها باستخدام برنامج Siemens PLC وبالشاشة اللمسية. وتتوفر آلات تعبئة وتغليف أوراق النسخ A4 على جهاز تغذية يدخل الأوراق بكل دقة مع لاصق الوصل والرشاش القابل للتعديل.

تدمج آلات تعبئة وتغليف ورق النسخ A4 قطعا بصرية، ميكانيكية، كهربائية وهوائية من أجل ضمان أفضل جودة وأحسن أداء لهذا النوع من الآلات. إنها تتوفر على هيكل بسيط، تقنيات متطورة، تشغيل سهل، ملائمة لتعبئة وتغليف الورق A4 عوضا عن تعبئتها وتغليفها يدويا، وهو الأمر الذي يخفض من الحاجة إلى يد عاملة كثيرة في نفس الوقت الذي يحسن فيه الفعالية.

 

متطلبات المشروع

توفير مكان في المنزل (غرفة, كراج….) ,الذي سنستعمله كمعمل صغير, هذا المكان يجب أن يتوفر على الأغراض الأساسية للتعبئة

كطاولة أو مكتب, ستحتاج أيضا إلى شراء الأوراق التي سنقوم بتعبئتها ثم إعادة بيعها فيما بعد, ستحتاج إلى أكياس التعبئة بمختلف الأحجام (أكياس خاصة ب100 ورقة, أخرى ب200,….)

طريقة شراء الأوراق

يمكن زيارة المصانع في الأول للاستفسار عن الجودة و الاتمان ثم تقارنها بأصحاب الجملة , ثم تختار ما يناسبك

طريق شراء الأكياس

لشراء الأكياس يجب عليك التعامل مع المصانع المختصة في إنتاج الأكياس و العبوات لتوفير الأكياس التي ستستعملها في عملية تعبئة الأوراق و تكون بمختلف الأحجام كما أسلفنا سابقا.

كيفية العمل   

طريفة العمل ستكون سهلة و لكن إذا كنت تعد الأوراق بنفسك فستأخذ منك بعض الوقت, أما إذا كنت تستعمل آلة خاصة بالعد فسيكن العمل سهل جدا ولن يتطلب منك أي مجهود يذكر.

التسويق

اولا يجب عليك طبع اسمك التجاري و معلومات الاتصال بك على كروت, ثم تقوم بلصقها على كل حزمة, او يمكن طبع هذه المعلومات مباشرة على الحزمات.

أما فيما يخص البيع فيمكنك البيع ل :

  • أصحاب المكتبات الكبيرة أو الصغيرة
  • التعامل مع تجارالجملة اة الموزعين
  • البيع مباشرة للمؤسسات و الشركات

 

شارك المقالة:
243 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook