كم عمر كريستيانو رونالدو 2022

الكاتب: رامي -
كم عمر كريستيانو رونالدو 2022
كم عمر كريستيانو رونالدو 2022

كم يبلغ عمر كريستيانو رونالدو الآن في عام 2022 يعتبر كريستيانو رونالدو من اللاعبين التاريخيين في كرة القدم، حيث فاز بلقب أفضل لاعب فيالعالم مرات عديدة، كما أنه فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. الكثير وشارك في العديد من البطولات الدولية سواء مع الريال أو مع المنتخب البرتغالي والتي حققها رونالد أو ساهم في الحصول على كأس الأمم الأوروبية قبل الأخيرة، ويتميز هذا اللاعب بمهاراته الكبيرة في الميدان وقدرته القيادية الواضحة، وفي هذا المقال سنكتشف كم يبلغ عمر كريستيانو رونالدو الآن في عام 2022.

سيرة كريستيانو رونالدو
من هي زوجة كريستيانو رونالدو
كم عمر كريستيانو رونالدو 2022
سيرة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم. ولد في 5 فبراير 1985 م اسمه الكامل كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو.المنتخب البرتغالي، ويعتبر أفضل لاعب في العالم، وهناك الكثير من المعجبين الذين يعتبرونه أفضل لاعب في تاريخ اللعبة، وقد فاز رونالدو بالكرة الذهبية خمس مرات وهذا هو تأثير فاز به اللاعبون الأوروبيون.

من هي زوجة كريستيانو رونالدو

تُعرف جورجينا رودريغيز هيرنانديز بأنها زوجة كريستيانو رونالدو المولودة في 27 يناير 1994 م، ولديها أكثر من ستة وعشرين مليون متابع علىصفحتها على إنستغرام.

كم عمر كريستيانو رونالدو 2022

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يبلغ من العمر ستة وثلاثين عامًا، من مواليد فونشال في ماديرا بالبرتغال، ويبلغ قياس رونالد مترًا واحدًا وسبعة وثمانين سنتًا، ويقيم حاليًا في تورينو بإيطاليا، ويزن خمسة وثمانين كيلوجرامًا. وكان رونالدو قد أصيب بالفيروس. كورونا في أكتوبر من العام 2022، وحظي رونالدو باهتمام كبير من الصحف الكبرى بشكل مستمر خلال السنوات الماضية، حيث استطاع أن يكون نجمًا مؤثرًا دائمًا.

في نهاية هذا المقال، عرفنا كم يبلغ عمر كريستيانو رونالدو الآن 2022، وتحدثنا أيضًا عن زوجة كريستيانو والتقينا بها ومجال عملها بعد معرفةالنادي الذي يلعبه رونالدو لهذا اليوم. وإنجازاته المختلفة مع الأندية التي لعب معها في مسيرته.

ذات صلة
زعيم فرقة bts من هو
زوجة بيل غيتس ويكيبيديا
من هي روان الغامدي ويكيبيديا ؟
من هي زوجة محمد خير الجراح
جنسية اشرف بن عياد
تفاصيل زواج أصالة من النائب أحمد عبد المجيد
من هو هاني سعد خطيب الفنانة درة التونسية
من هي هالة صدقي
من هي زوجة سامر المصري
من هي غنى بو حمدان نجمة ذا فويس
سبب وفاة ميرنا المهندس
من هي أخت هند القحطاني
وفاة الكاتب السعودي صالح الشحي
من هو يوسف المقريف طليق روان بن الحسين
موعد عرض مسلسل بـ100 وش الجزء الثاني
من هي ريم نجم السيرة الذاتية
شارك المقالة:
10620 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
1

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook